0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.0مليون نقاط)
عُدل بواسطة

مسلسل الأسيرة ويكيبيديا قصة مسلسل الأسيرة أبطال المسلسل التركي مسلسل الأسيرة

مسلسل الأسيرة ويكيبيديا قصة مسلسل الأسيرة أبطال المسلسل التركي مسلسل الأسيرة

مسلسل الأسيرة ويكيبيديا 

قصة مسلسل الأسيرة 

كم عدد حلقات مسلسل الاسيرة؟

كم عمر بطل مسلسل الاسيرة التركي؟

هل توقف عرض مسلسل الاسيرة التركي؟

من هي بطلة مسلسل الاسيره؟

بطل مسلسل_الاسيرة جينكتورون

مسلسل الاسيرة الموسم الثاني

متى تنزل حلقات مسلسل الاسيرة

مسلسل_الاسيرة اورهان وهيرا

أهلاً بكم متابعينا الأعزاء في موقعنا المتفوق والمتميز بسرعه الاجابة على الأسئلة يسرنا بزيارتكم أن في موقعنا لمحة معرفة أن نقدم أهم المعلومات والمعارف بأنواعها كما يطلب الكثير من الباحثين في متصفحات جوجل أهم المعلومات حول أحد المسلسلات البارزة في في الوطن العربي نجد الكثير من الباحثين عن معرفة أهم المعلومات عن قصة وأبطال وشخصيات المسلسل التركي مسلسل الأسيرة وكاست العمل الشخصية مثل الديانة العمر الزوج الأبناء العروض التلفزيونية وكما عودناكم أعزائي الزوار أن نقدم لكم نبذة مختصرة عن مسلسل عربي من مصدرها الصحيح..مسلسل الأسيرة ويكيبيديا قصة مسلسل الأسيرة أبطال المسلسل التركي مسلسل الأسيرة

الإجابة هي كالتالي 

مسلسل الأسيرة ويكيبيديا 

نوع المسلسل: درامي - رومانسي.

عدد الأجزاء: جزء واحد.

عدد الحلقات: 7 حلقات.

مدة الحلقة: 120 دقيقة.

تاريخ الإنتاج: 20 سبتمبر عام 2017 م.

بلد الإنتاج: تركيا.

قصة مسلسل الاسيره : 

مسلسل الأسيرة ويكيبيديا قصة مسلسل الأسيرة أبطال المسلسل التركي مسلسل الأسيرة

أليف "جولبير أوزدمير" فتاة جميلة، بريئة، مبتهجة و فخورة تتطلع للحياة بأمل بعد وفاة والديها يجعلها عمها تتزوج قسرا من رجل أكبر منها ب 30 سنة. تعيش أليف مثل الأسيرة حيث يهددها زوجها سعد الله حتى بعدم الخروج من المنزل. سعد الله الذي يبتز عائلة جورهان بأسرار مظلمة يختفي من الوسط وتبقى أليف لوحدها غريبة في الحياة.

 بهادير "جانير شاهين" سائق لدى عائلة جولهان يمد يد المساعدة لأليف ويتسبب بدخولها في عالم لا تعرفه. تبدأ أليف بالعمل في القصر الفخم، وجها إلى وجه مع أفراد الأسرة و الموضفين تستطيع فعل أي شيء من أجل حماية الأسرار المحيطين بها.

 الابن الأكبر لعائلة جورهان كنان " بامير بكين" ، مهتم بأليف يبذل كل جهده لحمايتها مع بهادير أول من قدم لها المساعدة و ذلك لتعود كل الأسهم لأليف. 

أليف سرعان ما تدرك أنه يجب أن تقف على قدميها في هذا العالم الخارق من أجل التخلص من الأسر.ولكن في هذه الرحلة الحب والاخلاص والثقة مثل خيوط القطن، أليفيجب أن تكون حذرة لكل خطوة.

مسلسل الأسيرة ويكيبيديا 

يعرف هذا المسلسل الشيّق بأنه من المسلسلات التي نالت إعجاب المشاهدين، وحققت الكثير من التألق في مجال الدراما التركية، حيث تدور أحداثه حول فتاة جميلة الهيئة يطلق عليها أليف، إذ تعرف ببرائتها وتفاؤلها وحبها للحياة، حيث تعيش في منزلها برفقة والديها حياة سعيدة، لكن سرعان ما يموت والداها، وتتعرض بعد ذلك للكثير من المخاطر والصعوبات، حيث يتم إجبارها من قبل عمها على الزواج من رجل يكبرها بحوالي ثلاثين عامًا، حيث تعيش مع هذا الرجل حياة مليئة بالقسوة والإهانة والصعوبات، وتتوالى الأحداث الدرامية المشوّقة بعد ذلك.

ملخص قصة مسلسل الأسيرة

تعيش أليف حياة مليئة بالحب والتفاؤل برفقة والديها، لكن سرعان ما تنقلب الأحداث بعد وفاتهما وزواجها رغمًا عنها من رجل يدعى سعد الله، حيث تعيش أليف معه حياةً بائسة ووحيدة، كما تتعرض للضرب والإهانة والذل معه، ويسلط عليها مختلف أنواع القسوة والظلم، إذ دائمًا ما يحاول أن يمنعها من الخروج من المنزل بمختلف الطرق ويحبسها، كما كان سعد الله يبتز عائلة جولهان دائمًا بالعديد من الأسرار المظلمة التي تتعلق بهم.

.

تغيير اسم مسلسل الأسيرة الى القفص الذهبي و انطلاق التصوير بطولة أيتاتش شاشماز و شفاء نورجول 

مسلسل الأسيرة ويكيبيديا قصة مسلسل الأسيرة أبطال المسلسل التركي مسلسل الأسيرة

المسلسل مقتبس من الدراما الكورية " الإمبراطورة الأخيرة " ستكون السيناريست رهشان شيدام اينان وإخراج جيم أكيدولداش و من انتاج ARC Film و من المقرر عرضه على قناة ATV 

سيحكي عن قصة اونور شاب من عائلة غنية والمدرسة زينب اللي بتشتغل فمدرسة من مدارس عائلة اونور ...

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.0مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
مسلسل الأسيرة ويكيبيديا قصة مسلسل الأسيرة أبطال المسلسل التركي مسلسل الأسيرة

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى لمحة معرفة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...